هما دول رجاله وزاره الصحه مش زى الحريم اللى فى البوسته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هما دول رجاله وزاره الصحه مش زى الحريم اللى فى البوسته

مُساهمة  موزع البريد في الأربعاء أغسطس 29, 2012 10:58 pm

منقوووووول موقع واحة البريد المصرى

فى الوقت الذى يعامل فيه البوسطجية معاملة الموظفين درجة ثالثة بوزارة الإتصالات ، وتتفاوت الأجور بينهم وبين العاملين بالوزارة والمصرية للإتصالات ثلاث أضعاف على الأقل ، ويقبع أجره فى قاع الأجور فى تلك الوزارة عن جدارة وإستحقاق ، ذالك لأنه الأبن الأسود لتلك الوزارة !! ، نجد أن الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان قد أكد على ضرورة الإنتهاء من الكادر المالى والإدارى للمهن الطبية والخاص بجميع العاملين بالقطاع الصحى فى أقرب وقت ، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن يتم التحدث عن تطوير البنية التحتية لتقديم خدمة طبية جيدة للمرضى دون الإهتمام بالعاملين فيها وحل مشاكلهم خاصة المتعلقة بالمرتبات والكادر الوظيفي.

وشدد الوزير خلال الإجتماع الأول للجنة على دراسة الكادر الخاص للعاملين بالقطاع الصحى والذى حضره ممثلين عن كافة النقابات الطبية على التأكد من دراسة مشروع القانون جيداً ، حتى لا يكون هناك مجالاً لوجود ثغرات به قد تعيق مناقشته ومن ثم إقراره .

من جانبهم وافق أعضاء اللجنة التى تم تشكيلها للإنتهاء من دراسة الكادر الخاص للعاملين بالقطاع الصحى على مقترح الدكتور عبد الحميد اباظة مساعد الوزير للأسرة والسكان بالإستعانه بالدراسة التى كانت قد أعدتها الوزارة سابقاً بهدف إختصار الوقت وسرعه إنجاز القانون .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

موزع البريد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى