معايير تعيين واختيار رئيس مجلس ادارة البريد المصرى الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معايير تعيين واختيار رئيس مجلس ادارة البريد المصرى الجديد

مُساهمة  موزع البريد في السبت ديسمبر 17, 2011 7:36 pm

- رئيس البريد سيكون من العاملين بالبريد (البريد للبريديين)
- تم قبول استقالة الدكتور/ طارق السعدني .. وتعيين المهندس/ ايمن صادق قائما بأعمال الهيئة القومية للبريد لحين تعيين رئيس جديد للهيئة خلال أيام
- معايير محددة لكل المرشحين لاختيار رئيس الهيئة بشفافية كاملة
- إعادة هيكلة كاملة لهيئة البريد لصالح العاملين
- لن نسكت على اى فساد بالهيئة مهما كان
- مراجعة عقود جميع المستشارين .. ومن سيبقى منهم سيكون بعقود مؤقتة ومحددة المدة
- صقل مهارات العاملين بالهيئة وتدريب المتميزين منهم خارج مصر
- قيادات البريد: نعد بان يكون البريد المصري المؤسسة رقم واحد في مصر

التقى الدكتور/ محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مساء اليوم الاثنين قيادات الهيئة القومية للبريد، حيث استعرض سيادته ملامح خطة العمل المستقبلية للهيئة، ومعلنا عن إصداره لقرار تعيين المهندس/ أيمن صادق وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قائما بأعمال البريد خلال الفترة الحالية لحين تعيين رئيس جديد للهيئة خلال الأيام القادمة مؤكدا على انه سيكون من أبناء البريد ومشددا على أن البريد لن يكون إلا للبريديين.

كما أكد الدكتور/ سالم على أن رئيس الهيئة الجديد سوف يتولى تشكيل مجلس إدارة جديد للهيئة وإعادة هيكلتها من جديد بما يتوافق مصلحة العاملين في الهيئة، ومؤكدا على أن اختيار الرئيس الجديد لن يتم إلا من خلال معايير واضحة ومحددة لضمان الشفافية وتحقيق نزاهة الاختيار لهذا المنصب.
وشدد السيد الوزير على أن وقت العمل قد حان وبقوة من الجميع، وانه لا تستر أبدا على اى شبهة فساد في الهيئة من اى احد.

واستمع السيد الوزير الى طلبات السادة قيادات هيئة البريد،

ومن أهمها: إعادة هيكلة سعر الفائدة على مدخرات العملاء في البريد مقارنة بسعرها في البنوك، ووعد السيد الوزير ببحث إمكانية ذلك في اجتماعه مع السيد وزير المالية غدا الثلاثاء، كما أكدت قيادات البريد على ضرورة دعم الوزارة للهيئة خلال الفترة الحالية، وتسعير الخدمات، وفي ذات الوقت أيدت قيادات البريد قرارات السيد الوزير ووعدوا بالعمل الجاد خلال الفترة القادمة، والنزول الى العاملين في مكاتبهم والاستماع الى شكواهم ومتابعة حلها أولا بأول، مؤكدين على أن هدفهم النهوض بالهيئة لتكون رقم واحد في مصر، والارتقاء بسمعتها عالميا.

ووعدوا بأن منظومة العمل بالنسبة لهم خلال الفترة القادمة ستركز على الانخراط وسط العاملين والنزول لهم في مكاتبهم ومتابعة الأداء عن قرب للوقوف على التقييم السليم والواقعي لأدائهم.

كما تناول الاجتماع الإعلان عن بدء مشروع ميكنة المعاشات أول العام القادم. وأكد الدكتور/ سالم على ضرورة الاهتمام بصقل مهارات العاملين بالهيئة والاهتمام بتدريب المتميزين منهم، لأنه يعتبر هؤلاء بمثابة قيادات جديدة شابة يتم تأهيلها لقيادة منظومة العمل داخل الهيئة في المستقبل مما يسد الذرائع حينئذ التي تنادى بالاستعانة بقيادات من خارج الهيئة.

موزع البريد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى