انباء عن قرب هانى محمود من تولى منصب رئيس البريد المصرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انباء عن قرب هانى محمود من تولى منصب رئيس البريد المصرى

مُساهمة  موزع البريد في السبت ديسمبر 10, 2011 10:00 pm


استقبل الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دكتور هاني محمود رئيس مركز المعلومات ودعم القرار التابع لمجلس الوزراء، وذلك وسط توقعات كبيرة بتوليه رئاسة هيئة البريد خلفا للدكتور طارق السعدنى الذي قدم استقالته.

وذكرت مصادر مسئولة بوزارة الاتصالات أن وزير الاتصالات وافق علي استقالة رئيس هيئة البريد الخميس الماضى خلال لقائه به كما وافق مجلس الوزراء على الاستقالة.
وعقب هانى محمود على لقائه بوزير الاتصالات بأنه مناقشه حول تولي مسئولية رئاسة هيئة البريد، موضحا أنه سيلتقي الوزير مرة أخري لوضع ما وصفه "النقاط علي الحروف" ولمناقشة بعض الملفات الهامة والقضايا التي تتعلق بتطوير هيئة البريد خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح أنه قدم خلال لقاء الوزير مقترحات لتطوير الهيئة من هيئة اجتماعية تقتصر علي دعم الجوانب الاجتماعية، إلي هيئة اقتصادية تركز علي الخدمات المالية والتوسع فيها.
وحذر محمود من أن استمرار الوضع الحالي للهيئة سيؤدي لخسائر باهظة وأن هناك مقترحات للاستفادة من الودائع الكبيرة لدي هيئة البريد وكيفية استثمارها والاستفادة منها عن طريق تمويل المشروعات وأنه ينتظر الرد على مقترحاته فى لقائه المقبل بالوزير.
وكان هاني محمود قد تولي رئاسة هيئة البريد المصرية عقب الثورة خلال فترة استمرت 3 شهور قبل انتقاله لمجلس الوزراء لتولي مسئولية مركز المعلومات.

موزع البريد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى