فسادXفساد بمنطقه بريد بورسعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فسادXفساد بمنطقه بريد بورسعيد

مُساهمة  موزع البريد في الجمعة فبراير 01, 2013 10:37 am

وقائع الفساد في منطقة بريد / بورسعيد
السيد الأستاذ الدكتور / رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
تحية طيبة وبعد ؛؛؛
من منطلق الإحترام والتقدير لشخصكم الكريم وسمعتكم الطيبة نود أن نناشدكم بحمايتنا من بطش المسئولين بمنطقة بريد / بورسعيد حيث أننا سنكشف لسيادتكم حقيقة بعض الشخصيات التي أباحت لنفسها وللمقربين منها جميع صور الفساد بل قاموا بإهدار المال العام متعمدين ؛ ومن منطلق الإحترام والتقدير لشخصكم الكريم نود أن نناشدكم بالحفاظ على أموال الهيئة القومية للبريد حيث أننا سنكشف لسيادتكم حقيقة هذه الشخصيات في السطور التالية بالآدلة والمستندات وشهادة جميع من عمل معهم بعد أن ترددنا كثيرا في كتابة هذه السطور خوفا من بطشهم ولكن ثقتنا في سيادتكم شجعتنا على كتابتها :-
... لذا سنؤكد لسيادتكم إدانتهم حيث نحملهم جميعا الأسباب التي آدت إلى إهدار المال العام المتمثل في أموال هيئتنا الموقرة وإنتشار الفساد والظلم داخل منطقة بريد / بورسعيد .
* أسماء السادة المشكو في حقهم :-
• الأســــتاذ / إبراهيم سلامة "رئيس قسم التفتيش بمنطقة بريد / بورسعيد"
• الأســــتاذ / حنفـــــي سعيد "مفتش بمنطقة بريد / بورسعيد"
* وفيما يلي بعض صور الفساد والسمعة السيئة التي يشتهر بها المذكورين :-
أولا : السيد / إبراهيم سلامة "رئيس قسم التفتيش بمنطقة بريد / بورسعيد" :-
1. إتهام السيد / إبراهيم سلامة بالرشوة حيث كانت أخر واقعة بمكتب بريد / السلام ببورسعيد .
2. قيام السيد / إبراهيم سلامة بسرقة مبلغ 500 جنية من وكيلة مكتب بريد / السلام ببورسعيد أثناء إنشغالها مع السيد الأستاذ مدير منطقة بريد / بورسعيد وقامت بدفع المبلغ من حسابها الشخصي وكانت هذه الواقعة منذ شهر تقريبا .
3. قيام السيد / إبراهيم سلامة بإهدار المال العام لإعتماده صرف بدل إنتقال لبعض المفتشين العاملين تحت رئاسته دون وجه حق مقابل حصوله على نصف المبالغ المصروفة لهم ... يمكن لسيادتكم التأكد بالرجوع إلى قسم المرتبات والحسابات بمنطقة بريد / بورسعيد .
4. قيام السيد / إبراهيم سلامة بإهدار المال العام لإعتماده صرف إثابات لبعض مرؤوسيه دون وجه حق مقابل حصوله على رشاوى وعمولات بنسب يحددها بنفسه حسب المبللغ المصروفة لهم .
5. قيام السيد / إبراهيم سلامة ببعض الأعمال المخالفة للتعليمات ولائحة شئون العاملين والمنافية للآداب العامة لصلته ببعض الشخصيات القيادية بمنطقة بريد / بورسعيد حيث أباح لنفسه كل شئ دون خوف من الله ودون خوف من عقاب أو محاسبة أو مسائلة لقبوله رشاوي وعمولات وقيامه بسرقة مبالغ مالية من المكاتب البريدية التي يشرف عليها ... يمكن لسيادتكم الرجوع لجميع العاملين بمنطقة بريد / بورسعيد وجميع من تعامل معهم المذكور .
6. إعتماد السيد / إبراهيم سلامة على بعض المفتشين في آداء المأموريات والأعمال المتعلقة بالتفتيش ولجان فحص الأعمال وتحديدا من يرتضوا بمنحه مبالغ مالية مقابل مايصرف لهم بواسطته حيث يطبق قاعدة يؤمن بها ولا يخفيها بل يعلنها صراحة "الموظف إللي خايف على نفسه يدفع ويورد" وأيضا "المكاتب إللي ما تعملش معاه الواجب يشكل لها لجان فحص أعمال وكله بحسابه" ... فهل هذا يرضي سيادتكم ؟؟؟ وهل من المعقول أن يكون بيننا شخص بهذه المواصفات بعد أن تأكدنا جميعا من صدق ماكنا نسمعه وهل يمكن السكوت عن هذه الأفعال الفاضحة والتي تسئ لنا جميعا ؟؟؟
7. إهماله وتراخيه عن آداء مهام وظيفته المكلف بها حيث لا يهمه إلا جمع الأموال "الرشاوي" وكثرة الإشتراك في اللجان وحصوله على مبالغ مالية بالإضافة إلى عدم إلمامه بالأعمال المتعلقة بمهام وظيفته ولكنها المحسوبية !!!
8. قيام السيد / إبراهيم سلامة بإهدار المال العام لإستغلاله بعض سيارات المنطقة لآداء مشاوير خاصة "ذهاب وعودة من منزله ولأغراض شخصية" .

ثانيا : السيد / حنفي سعيد "مفتش بمنطقة بريد / بورسعيد" :-
1. قيام السيد / حنفي سعيد بسرقة مبلغ 2000 جنية من مكتب بريد / بورسعيد أول ولعلاقته الشخصية وقربه من السيد / إبراهيم سلامة وبعض الشخصيات القيادية بالمنطقة تم حفظ وتسوية الموضوع وديا ... من المسئول عن هذه الفضائح ؟؟؟ ومن يرتضي بمثل هذه الأفعال المشينة والمهينة لجميع العاملين بالبريد المصري ؟؟؟
2. تم القبض على السيد / حنفي سعيد بتهمة شرب المخدرات بواسطة شرطة بورفؤاد ... فبالله عليكم من يرتضي بمفتش أي قاضي بحكم وظيفته والتي تقتضي الأمانة والنزاهة والشرف ويكون مدمن مخدرات وسارق ومختلس ؟؟؟ ... نرجوكم أغيثونا وطهروا هيئتنا من هذه الشخصيات التي أصبحت عار علينا جميعا .
3. قيام السيد / حنفي سعيد بالتواطؤ مع السيد / إبراهيم سلامة بإهدار المال العام بتقسيم المبالغ المالية التي يتم إختلاسها وسرقتها على مسمع ومرآى من الجميع حيث يقوم السيد / إبراهيم سلامة بإعتماد بدل إنتقالات ؛ إثابات ؛ مكافآت ؛ مأموريات ؛ لجان فحص أعمال وهمية ... إلخ للسيد / حنفي سعيد مقابل نسب متفق عليها مسبقا فيما بينهما وماخفي كان أعظم .
4. إهماله وتراخيه عن آداء مهام وظيفته المكلف بها حيث لا يهمه إلا جمع الأموال "الرشاوي" وكثرة الإشتراك في اللجان وحصوله على مبالغ مالية بالإضافة إلى عدم إلمامه بالأعمال المتعلقة بمهام وظيفته ولكنها المحسوبية وصلته بالسيد / إبراهيم سلامة !!!
5. قيام السيد / حنفي سعيد بإهدار أوقات العمل بالجلوس على المقاهي لساعات طويلة أثناء العمل لشرب الشيشة مع السيد / إبراهيم سلامة للتخطيط للقيام بصفقات جديدة بعيدا عن أعين الناس .
... لذا نرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على سرعة تشكيل لجنة للتحقيق فيما ورد بعاليه ومراجعة جميع الأعمال التي قاموا بها وجميع المستحقات المالية المصروفة لهم وإتخاذ الإجراءات اللازمة حتى ينالا العقاب المناسب لهما على ما إقترفته أيديهما طيلة هذه السنوات وأيضا معاقبة ومحاسبة شركاؤهم وكل من ساندهم وساعدهم في إرتكاب هذه الجرائم المخلفة بالشرف وآداب الوظيفة والآداب العامة وكلنا ثقة في عدل سيادتكم في إقامة العدل ونصرة الحق وإزهاق الباطل ونرجو من سيادتكم أن تهتموا بشكوانا وسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق في هذه المخالفات الجسيمة وإعادة الحقوق لأصحابها مع إعتبار هذه الشكوى صرخة عالية ونداء أخير لسيادتكم وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل إنسان باع ضميره لنزواته الشخصية وإستسلم للشيطان ليزور ويختلس وينصب ويحتال على الناس مقابل الحصول على المال الحرام ليرتضيه على نفسه وبيته ؛ ونرجوكم الإنصاف وتحقيق العدل والثقة فيما تبقى وكلنا ثقة في عدل سيادتكم فهو إسم من أسماء الله الحسنى "العدل" والله المستعان .
المقر بما ورد بمضمون الشكوى :-
• جميع العاملين الشرفاء بمنطقة بريد / بورسعيد
• جميع العاملين الشرفاء بالهيئة القومية للبريد

• صورة إلى السيد المستشار / النائـــــــــــب العـــــــــام
• صورة إلى السيد الدكتــــور / رئيس مجلس الوزراء
• صورة إلى السيد المستشار / رئيس النيابة الإدارية
• صورة إلى السيد المهنـدس / وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

موزع البريد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى